تصنيف البراز

- Oct 30, 2017-

وفقا للمواد يمكن تقسيمها عادة إلى براز من الخيزران ، ومقاعد خشبية ، ومقاعد حجرية ، ومقاعد بلاستيكية ، ومقاعد زجاجية ، ومقاعد عزل ، إلخ.

وفقا لهذا النوع يمكن أن يقسم عادة إلى البراز ، البراز الجولة ، مقاعد البدلاء طويلة (مقاعد البدلاء) ، البراز T- كلمة ، البراز كلمة العمل ، للطي البراز ، Z- البراز ، الخ

وفقا للاستخدام عادة يمكن تقسيمها إلى البراز الحصان ، اللوحة البراز وهلم جرا.

جولة البراز

المقعد الدائري ، الذي يدعى أيضًا بالمسائل المستديرة ، هو مزيج من الأمور والرصيف ، مع المزيد من "الخصر" ، والمواد الأكثر نفوذاً ، مثل الماهوجني ، وفيبي. تغييرات سطح البراز أكثر ، هناك دائرة ، شكل بيجونيا ، شكل البرقوق وهلم جرا.

ساحة البراز

البراز هو "استيراد" لشعب هان. في أواخر عهد أسرة هان الشرقية ، دخل الشعب الشمالي الغربي السهول الوسطى ، وتدفق نوع من المقاعد العالية يسمى "البراز".

هذا حجم البراز ، أكبر مربع حوالي 2 قدم ، أصغر لديه أيضا القدم. على الرغم من أن المظهر العام هو البراز "المستطيلي" ، ولكن تغيير النمط ولكن السماح للشخص يشعر "ثابت في التحرك" ، مثل البراز مينغ سلالة ، وبعضها لون الخشب ، وبعضها في الرخام البطانة البراز ، وبعض استخدام الأسلاك حبل ، لينة الأساسية مضفر الروطان ، والتي تعتبر الصيف الحارقة الجلوس منتعشة وممتعة. يمكن استخدام البراز مع طاولة مربعة ومنضدة ، وهو أمر مهم للغاية في العديد من الأثاث القديم.

تخزين البراز

بالنسبة للعديد من الناس ، فإن البراز التخزين هو مفهوم جديد ، في الواقع ، هو خلق عظيم للرجل الحديث. فالمزيد من مساحات المعيشة الضيقة تجعل العديد من الناس يحاولون استخدام المساحة المعقولة ، وتخزين البراز ، وتجميع البراز ، مما يجعل مساحة المعيشة الضيقة والمشغولة تبدو رائعة وجميلة.