نقاط كرسي صالة داخلي

- Feb 07, 2018-

المواد الترفيهية كرسي ، وكرسي صالة داخلي والمزيد من القشرة ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والبلاستيك ، والشكل وقابلة للتغيير والإبداعية ، والألوان الزاهية. بشكل عام ، يعتبر الكرسي الداخلي عبارة عن مكان للعائلات والأماكن العامة الداخلية لتوفير الراحة والترفيه للأفراد أو الأفراد حسب الأثاث.

1 ، والتنوع الوظيفي والوظيفي ، يمكن وضعها في المنزل أو في الأماكن المغلقة الأخرى ، واحدة أو متعددة المقاعد ، وبعض كراسي الصالة توفر أيضا وظيفة السرير.

2 ، والتأثيرات البصرية الجميلة والتنسيق البيئي والنمذجة والإبداع تسليط الضوء على موضوع ؛

3 ، عملية ومريحة للجلوس والجلوس والكذب ، بحيث يكون هناك الاسترخاء ؛

4 ، والمواد لا يمكن استخدام المواد السامة أو الضارة ، وسهلة التنظيف. يجب أن تكون الأجزاء الإنشائية متينة ويجب ألا تتضرر هيكليًا في ظل الاستخدام العادي.

كرسي الترفيه - كرسي الترفيه في الهواء الطلق كرسي الترفيه الأساسي مادة يتحدث ، كرسي الترفيه في الهواء الطلق بسبب بيئتهم للخارجية ، وبالتالي فإن المواد أقل انتقائية. متعدد الجرانيت والرخام والخشب والفولاذ المقاوم للصدأ والصلب وغيرها من المواد القائمة. غالباً ما يتم وضعهم في الأماكن العامة مثل المنتزهات والمجتمعات والطرق وما شابه ، وتعرضهم للتعرض العالي والأضرار العالية (أشعة الشمس فوق البنفسجية والرياح والمطر والأضرار من صنع الإنسان ، إلخ) ، لذلك يجب أن تكون هناك حاجة إلى الصيانة الدورية والتجديد .