أصل البراز

- Jan 30, 2018-

مادة البراز بسيطة ومتعددة الاستعمالات ، كبيرة جدًا من عدد الكراسي المنتشرة. شكل البراز غنية جدا ، ظهر مستطيلة في وقت مبكر ، حتى سلالة مينغ ، إلى سلالة تشينغ في مربع ، كما ظهر البراز على شكل مروحة ، شكل البرقوق ، سداسية.

تختلف مواد البراز من الشمال إلى الجنوب ، معظمها مصنوعة من سطح الروطان. الشمال هو استخدام الجلود ، ومزايا كل من المواد هي لينة وتنفس. إلى عهد أسرة تشينغ ، ظهر أيضًا كرسي من الرخام ، يجلس ليبرد ، يبدو جميلاً.

تستخدم اساسا اسرة مينغ وتشينغ في الأصل ككرسي ، وكان لها استخدامات أكثر. على جانبي السرير كمسند للأقدام ؛ وضعت بجوار مجلس الوزراء ، سواء دور الزهور ، وعرض النباتات محفوظ بوعاء ، بونساي. أما بالنسبة للمنزل المجاور لخزائن الحائط الطويلة ، استخدم الصعود. في المعبد ، كجلسة تأمل ، لذا فإن البراز هنا واسع وواسع عموما ، النمذجة بسيطة وأنيقة. المقاعد المستخدمة من قبل المزارعين هي خشنة ، والريفية ، والساقين البراز عموما سميكة ، تبدو بسيطة وصلبة.

لا يمكن لهذا الكرسي أن يفشل في ذكر البراز ، لأنه لا يوجد كرسي لا يوجد كرسي لاحقًا.

البراز ، أقرب ليس البراز الذي نجلس عليه اليوم ، فإنه يشير على وجه التحديد إلى دواسة ، أي ما يعادل دواسة. هو مقعد ، هو الشيء بعد. اعتاد تطوير هذا المقعد أن يكون أكثر شيوعًا في عهد أسرة سونغ. في المقعد ، مستوى البراز قليلاً خلف الكرسي ، وأسرة مينغ وكينغ العديد من أشكال البراز ، هناك مقاعد كبيرة ومقاعد ومقاعد وبراز وخمس مقاعد وكرسي البرقوق.